أسہيرالغہربهً
أسہيرالغہربهً
أسہيرالغہربهً
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.


اسير الغربه
 
الرئيسيةالبوابةأحدث الصورالتسجيلدخول

 

 رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ζ͡309« Ka Ka
اسير نشط



عدد المساهمات : 103
نقاط : 193
تاريخ التسجيل : 05/01/2011

رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري  Empty
مُساهمةموضوع: رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري    رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري  Emptyالخميس يناير 06, 2011 3:49 am

رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته......تو ما نور المنتدى بقراء غلا السعودية....انا حبيت اكتب لكم رواية من نوع جديد..ممكن اتكون من نسج الخيال اشوي ...اسمها(قلبي مثل قبري ما يسكنه غيري)...ان شاءالله اتنال القصة اعجابكم وابي اشوف ردود ولو سلبية راح اتقبلها منكم^_^
البــــــــداااااااااااايــــــــــــة
في حي فقير لا يسكنه غير الفقراء و المشردين...اطفال تخلوا عنهم اهاليهم....رموهم ولم يسألوا بهم.....قصتي تبدأ من هذا الحي الفقير....في بيت يكاد ان ينهار فوق رؤسه اصحابه...كانت سيدة عجوز تعيش فيه هي وبناتها ال7 ....لكل واحدة منهن قصة مع العجوز والتي اسمها مأثر...تعلقت البنات بمأثر لدرجة ان اهل الحارة ينادونهم بعصابة بنات مأثر...عصابة!!!..اجل للاسف عصابة.... ربتهم مأثر على القوة..تحمل المسؤلية..كل واحدة منهن تكمل الآخر....الحي باسره يخاف منهن لانهن مخيفات...كيف؟؟؟..دعونا نتعرف عليهم^^

بدور (22 سنة)
شعرها بوي و لونه بني معضلة اشوي وهي المسترجلة من بين بنات مأثر هي السلاح الي يهاجمون فيه العدو......ربتها مأثر على القوة والشدة والصرامة و البرود لدرجة قضت فيها على مشاعر بدور وكل احساسها..والكل يناديها بدر
رنيم(20 سنة)
تخدع الكل لغباءها وسذاجتها وهي بالاساس ذكية وتفهم الواحد من اول ما اتشوفه...هي العقل المدبر لعصابة مأثر...شعرها ملون الوان قوز قزح ....مرحه وحبوبة مع الي اتحبهم...ماحد يقدر عليها
ما عندها كرامة ولا اخلاق ....الناس يسبونها ويغلطون بحقها وهي ما اتحس انهم قالوا شي لها..
تولين(21 سنة)
بنوته مرررة ودلوعة وجميلة وانوثية ...لكن بدالخلها..خبيثة و حقودة ما تكتفي بالي عندها وتبي اتشوف الناس كئيبين حزينين....تكره اتشوف السعادة في وجههم والبسمه في شفاههم...
لارا(20 سنة)
مهتمة بنفسها مررة و يدها خفيفة...تسرق من آي حد ولا يهمها شي بهالدنيا...تكذب...تقتل...اتسوي الحرام ..كل شيء عاادي عندها بس عشان اتجيب فلوس وترضي امها مأثر الي ربتها على كذا....
سمر(22 سنة)
هي الجبل الي يتسندون عليه ينات مأثر..محد يقدر يصبر مثلها او يتحمل الآذى مثلها...دايما هي الي ترمي نفسها على الناس الي يأذون خواتها وتنضرب بدالهم وفوق هذا كله ما تتكلم مع حد او تشكي لحد...
مي(21 سنة)
جميلة و جمالها اسطوري...بس للاسف خربته من النقوش الي بجسمها ووجهها و قصة شعرها البوي ..قاصة شعرها مدرج من ورا وتاركه خصلة طويلة من قدام وتحطها على جنب وجهها...صابغة خصلات عيناوي ومو مهتمة لحد ودايما مع نفسها....للاسف هي تنحدر من سلالت ..الايــــــمو
روان(20 سنة)
حبوبة مع الكل وهي الوحيدة الي مختلطة مع الكل بعكس الباقيين....اتعقدت من سبب فضيحتها الي خلت سيرتها على كل لسان وغيرتها....صارت وحده ما عندها طمووح ولا اهداف....صار همها الوحيد بهالدنيا رضا مأثر....

هذولا هم بطلات القصة ::
بـــــدور&رنـــــيـــــــــــم&تــــــــولــــــــ يـــــــــن& ســــمــــــــر&لــــــــارا&مـــــــــــي&روانـــ ـــــــ
كل وحده منهم لها عايلتها الخاصة بس محد مهتم فيها الا بالعايلة الي اتربوا فيها..مأثر

البـــــــــــــــ 1 ــــــــــــارت
صحت على صوت البنات...اتعدلت في جلستها و شافت الباب المفتوح و بصراخ=تولييييين
تولين فتحت الباب واتسندت على الجدار=هاه
رنيم=وصمخ ما تسمعون انتم اصواتكم واصله لآخر بيت
تولين=الحين من كبر الحاره؟؟
رنيم=كم الساعة؟؟
تولين شافت الساعة المرمية في الارض=خمسة
رنيم=خمسة؟؟!!
تولين=وش دراني بعد ؟؟قومي شوفيها بروحك
رنيم رمت اللحاف وطلعت من الغرفة=يمه يمه
مأثر=نعم
رنيم=الساعة كم؟؟
مأثر=سبعة الصبح
رنيم=اووووووف وليه ما قومتوني اروح اسرق فطور؟؟
مأثر=راحت لارا
سمر=روحي اسرقي لنا عصير
بدور=ماله داعي
سمر=انا ابي
تولين=خلاص اسكتن
طلعت مي من الحمام=صباحو رنوم بدري
رنيم=راحت علي نومه
بدور=الا قولي دوامه
مي=ههههههههههههههههههههههه بايخه
رنيم=وااااااك
سمر=مالت عليكم
دخلت لارا ومعاها كيسين=تو الناس
رنيم=عادي عادي المهم جبت هم
لارا=ههههههههه اجل بترككم اتموتون جوع
مي=اخاف لا اتسوينها
سمر=انا جوعااااااااااانة
تولين=وانا
بدور=هاتي الاكل بعدين اخرطي
لارا تعطي امها مأثر الكيسين=مالقيت غير سندويشات و بطاطا وكم عصير
مأثر=عادي بيكفي
بعد ما افطروا كل وحده راحت لشغلها....في مكان خردة السيارات..
سمر=فايز ..فايز
فايز طلع من كومة الخردة=هلا
سمر=وش هاي الريحه؟؟
فايز=سوري ريحتي
سمر=اففف يا كلب ما عرفت باختراع اسمه صابون
فايز=اووووف راح تبدين بمحاضرة؟؟
سمر=لا يلا نبدا الشغل لقيت كومة خردة زينه للبيع
فايز=لا
سمر=اجل غوص ودور
فايز يدخل داخل الكومة=اوك
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &
في الكليه
الفراشة تعطي تولين فلووس=هذا راتبك اليوم
تولين(مالت يا البخيلة)=هاتي
الفراشة=انتي ما غسلتي زين بس ما عليش انا يعطي انتي فلوس
تولين=اوك اوك
الفراشة لفت بتروح بس تولين اسرع منها وسرقت محفظتها وما حست فيها..تولين=هههههه غبية
وحده من البنات=تولين
تولين لفت لها=هلا سوسن
سوسن=ليه سرقتي مرة ثانية؟؟
تولين=ما يخصك ويا ريت ما تدخلين فيني
سوسن=بس..
الفراشة=تـــــــــولــــــــــيـــــــــــن
تولين=جايه
سونس اتطالع تولين وهي رايحه و حزنت على حالها....حست بيد على كتفها ولفت لها=حلا
حلا=ما عليش يا سوسن
سوسن=والله قهر بنت عمي تشتغل فراشة في الكليه
حلا=هي بنت خالي بعد
سوسن=متى بترد عندنا احنا اهلها
حلا بحزن=ما ادري
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&& &&&
في القبو الي مليان سكارى
سمر جالسه في حضن سالم=بيبي ابي فلوس
سالم مخمور=امس اخذتي
سمر =ما عليش بيبي حالة طوارىء
سالم=اوك
سمر باست خده=ميرسي بيبي
سالم ذايب على مي=بس بعد ما نجلس مع بعض
سمر ابتسمت بخبث=اوك
قامت سمر وسالم وراحوا غرفة لحالهم ووووووو**************************************
&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&&
في الحاره نفسها
رنيم=ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بدور=ليه تضحكين؟؟
مي=انجنت
رنيم=هههههههههه ابي اطلع الحبة الي بلعتها وما اعرف كيف غير بالضحك
مي ابتسمت=مين قالك؟؟
بدور=الجني
رنيم=هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه(طلعت الحبة)شوفتوا
بدور ومي طالعوا بعض=هههههههههههههههههههههههههه
نزلت الجاره المصرية وشافتهم=انتي يا بنت تعملي ايه بمزرعتي؟؟
رنيم=هاي مزرعة يا حوله
مي=هاي حظيرة يا بقرة
المصرية=مالكش دخل اطلعي منها يا حشرة
بدور توقف قدامها=ايه؟؟
المصرية خافت=هاه ايه يا ختي ما قلناش حاقة
بدور=احسب
مي وقفت جنبها=مشينا من مستنقعها
المصرية خافت منهم=يا ريت
رنيم=هههههههههه ما عليك راح نحظر بعدين ههههههههههه
نهاية ابارت^^






0 رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
رواية قلبي مثل قبري ماراح يسكه غيري
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» جيت إلك من قلبي وكانت جيتي صدفه

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
أسہيرالغہربهً :: المنٌــُتٌـدٌى الأدٌبٌـــــيٌ :: منٌــُتٌـدٌىٌ القٌصٌص ٌوالرٌوٌايٌاتٌ-
انتقل الى: